اتبع الطفل بداخلِك يخبرُك ما تحِب ✨

هذي التدوينة إهداء 

للي كانت كاتبة   أنا ما أعرف الأشياء اللي أحبها  تعلِيق على مقطع فِي اليوتيوب 

أقول لها ولكم ولنفسِي في المرة القادمة التي تشتكي فيهَا أمهاتكم من جلوسكم على الجوّال وأنه ( ضيّع قنصكم )   ، اتركوه وأحضروا ورقة وقلم و آلة الرجوع بالزمَن _cutie__by_luckylinx  لحظة من وين بنجيبهَا ذي ؟ 

 

.

ولنرجِع لأيام  الأمنيات و الأحلام اللامحدُودَة التي كنا نتمنّاها و نحن صغار heart عندما كانَت الحياة باسطَة يدها لنَا ونحن بادلنَاها جمالها و كرمها بـ عنَاق  ، سنتفـآجأ من قدرتنَا الخارِقة على الحلم والتمنِّي ، وسنكتشِف أن ما كنَّا ندرجُه فِي قائِمة ” لما أكبر ” ” سابع المستحيلَات ……

أصبَح ما يفصلنا عنه الرغبَة بِه فقط  !

.

لدي قناعَة تامَّة بأن ما كنَّا نهواه ونطمَح له ويشدَّنا  ، هو [ نحن ، كينونتنَا ] متخفيَّة في أشياء مبعثرَة وتفاصيل صغِيرة 

ابحثُوا عنكم داخل ركام أمنيَات الطفُولة ، اقضوا يوما تبحثُون به وتبحثُون

علَّكم تجدونكم !

 اكتبوها وحاولُوا تحققون الأحلام لهذا الطفل في قلوبكم 

.

من ضمن الأشياء اللي كنت أتمنى أسويها ( وأنا خامس إبتدائي يمكن ) إني أصير رئيسة تحرير مجلّة ههههههههههههههههه _crying__rvmp_by_bad_blood كله من رأس مجلة حياة و نويّر .

تذكري لهالشيء خلّآنِي أستوعب إن بإمكاني تحقيق الحلم ، بل أنني حققتته ولم أنتبِه _cutie__by_luckylinx.. من خلَآل التدوِين أستطعت تحرِير مجلتي ورئاستها  .

.

.

فما هي طموحَات الطفل بداخلكم ، لدي فضُول ؟ [ قولوا لِي بتويتر » twitter_2 ]

أو [ في التعلِيقات بالأسفَل heart ]

.

 و إلى اللقاء إلى الحب والله يرعاكم 

.

.

أسمعَك :$

