شهر الرهابَة *من رهِيب*!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وشحالكم؟ وشخباركم؟ وشمسوين؟
أما بعد يا أصدقاء، فإن القاموس يقول لي لاتكتبي رهابة فهو في الحقيقة اسم غضروف 3 والبرستيج يقول لا تكتبي رهابة ولكِن أنا أقول: رهابة يعني رهابة وعليه جرى التنويه بأن رهابة من رهيب 8
كان شهر يوليو | تمًُوز لطيفًا معِي 8 وتدوينة اليوم لمشاركة هذا اللُّطف وامتنان لهذا الشهر 8
شهِد هذا الشهر نمو المشرُوع الحلم وازدهاره مشروع أترجم، بعدد 24 عضو رهِيب، وعندما أقول رهيبة فأنني أعنيها فالكل يرَى بأن هذه المشروع مشروعَه وأنه مستعد ليبذل كل مالديه من أجله  وأكثر من خمسين مقطعًا مترجمًا – في هذه اللحظة – 8 | تدوينة عن المشروع هنا | مدونة المشروع هنا | تويتر هنا | قناة اليوتيوب هنا 8
قررت في هذا الشهر أن آخذ التعليم الإلكتروني بشكل جدِّي وأن أتوقف عن التسجِيل في مليون دورة لا أحضر منها إلا اثنتين *الدافع بوست فيسبوكي وأنا ذكية جدا لدرجة أنني لم أحفظه*، أن آخذ شيء بجدية يعنِي أن أضع له حيَّز على جهازي الكمبيوتر كالتالي:
mooc
*لحفظ المرفقات، الكُتب، الشهادات*
بدأت بداية جديدة مع حسابي للتصميم | ريحانة | إن كنتم تذكرونه 8
back
لمتابعتي وإسعادي بتعليقاتكم هنا حيث أنوي أن أعيد تصميم أي إعلان تقع عيني عليه وأعتقد أنني أستطيع أن أجعله أفضل، المضحك أنني هذه الفترة كالتالي:
– تصممين لنا إعلان؟
– لا مشغولة
*تذهب إلى إعادة تصميم إعلان مالها شغل فيه*
هل أستطيع أن أجعل تحديث Windows 10 أحد الأشياء الرهيبة؟ نعم، أعتقد
كنت متخوفة من القيام بهذه الخطوَة لمحاذِير أمنية، ثم نظرت إلى نفسي نظرة الـ *اخص يا سنودِن* ثم حدثته، التحديث رائق وجمِيل، هل أنصحكم بتحديثه؟ لا، إلَّا إن بحثتم عنه وعلمتم أنكم أمام مجازفة فقد تواجهون الكثِير من المشَاكل :)
وبما أننا اتجهنا للناحية التقنية، فهل أخبرتكم أنني لن أسامح كل من يستخدم بمتصفح Opera ولم يخبرنا بروعته؟ نعم، فعلت ذلِك في تويتر، من أجمل المتصفحات التي استخدمتها أوبرا، تصميمه جميل جدا
الآن أظن أنه حان الوقت لأخبركم عن الإضافة الرهيبة لمتصفح كروم التي وجدتها مؤخرًا، Grammarly تصحِّح لك أخطاءك الإملائية والنحوية *للغة الإنجليزية*
لا أعلم لِم موقع بينترست بمضلات يوليو 2016 بينما من المفترض *لو كانت الحياة جيدة* أن يكون من مفلاتي لعام الـ1994، حسنا تقولون لي أطلق عام 2010؟ أصبحت راضية الآن، الجميع سيجد ما يلهمه في هذا الموقع الرهيب مرَّة، تقولون لِي كلكم تعرفونه؟ حسنًا
وهذا الشيء الرهيب مرة لازِم يكون بهالتدوينة:

لم تكن هذه هي الحرية التي يبحث عنها #غسان_كنفاني
كان يقول “أنا أحكي عن الحرية التي لا مقابل لها” pic.twitter.com/gfUjPPfYIp

— Kawthar (@_KawtharAli) ١٢ يوليو، ٢٠١٦

وبس هنا أقول لكم إلى اللقاء إلى الحب والله يرعاكم 8
8 thoughts on “شهر الرهابَة *من رهِيب*!

  1. من حُسن الحظ ان تدوينتك هي آخر شيء أقرأ قبل النوم ✨
    سعيدة بالسعادة التي تغمرك و انتِ ترين مشروعك يكبر
    اسأل الله لكِ السداد و التوفيق و النفع به 🍃
    و حرفياً بينترست احد المواقع اللي ما استغني عنها ، التطبيقات في جوالي قليلة جداً و أكيد تطبيق البينترست من ضمنهم ، لدرجة اني صرت استغني عن قوقل و ابحث فيه 🚶🏽💜
    و يللا تصبحي على خير ☁️

    Liked by 1 person

    • أهلا أهلا
      لماذا حرمتنِي من أن أعرف من أنتِ وجعلتني أحدَّق بـ someone أستنطقه؟

      سامحك لله، التدوينة موجودة في مكانها ولكن قلبي الذي ليس بمكانه بعد أن قرأت تعليقك وظننت أن بعض المخربين احتلوا مدونتي :(

      لم يبدأ بعد أول يوم *إجازة ما بعد الإجازة*

      شكرًا لك أسعدني تعليقك جدًا

      إعجاب

      • خجلاً لن أقول اسمي ولكني متابعة وفية من مدة ليست بالقصيرة
        ومازلنا مشتاقين لتدوينة جديدة
        وأعتذر لتسرعي كانت تظهر لي هذه التدوينة كآخر تدوينة، المشكلة عندي، أعتذر بشدة :”(
        ويارب بداية سنة موفقة ومتابعة لك على المدونة الجديدة إن شاء الله 💞💞💞
        وأسعدني ردّك كذلك 💜💜💜

        Liked by 1 person

أسمعَك :$

